لايك لصفحتنا

أقوال إدواردو غاليانو

المثل القديم يقول إن تعليم الصيد أفضل من إعطاء سمكة ، الأسقف بيدرو كاسالداليغا الذي يعيش في منطقة الأمازون، يقول نعم هذا أمر جيد جداً، إنه فكرة جيدة جداً، ولكن ماذا الذي يحدث لو اشترى أحدهم النهر الذي كان للجميع ومنعا من الصيد؟ أو إذا تسمم النهر وتسممت أسماكه كلها بالفضلات السامه الذي يلقونها فيه، أو بعبارة أخرى ما الذي سيحدث إذا ما حدث الذي يحدث الآن. - إدواردو غاليانو

 

التبليغ عن مشكلة


مختارات حكم
حالات واتس اب
مواضيع متعلقة ذات صلة