اني أعلنت عليك الحب , اني اعلنت عليك السلام , اني اعلنت عليك الغفران .. رغم كل ما كان وما قد يكون خذ من قلبي ما شئت , فسيبقى لي منه ما يكفيني. - غادة السمان


حالات واتس اب

  
     




مختارات حكم

لا تدع ما لا يمكنك أن تفعله، ان يعطلك من عمل ما يمكنك القيام به. - جون وودن

والمسافر كما يقول المثل الإنغليزي : يجب أن يكون له عينا صقر ليرى كل شيء، وأن تكون له أذنا حمار ليسمع كل شيء، وأن يكون له فم خنزير ليأكل أي شيء، وأن يكون له ظهر جمل ليتحمل أي شيء، وأن تكون له ساقا معزة لا تتعبان من المشي .. وأن يكون له -وهذا هو الأهم- حقيبتان: إحداهما امتلأت بالمال والثانية امتلأت بالصبر. - أنيس منصور

ثم إنه لديّ الكثير من الأصدقاء في صديق واحد. - وليم شكسبير

سنمضي أبعد مما نعتقد.. سنبحث عن المكان الذى تولد فيه نجمة الصبح.. وسنفاجأ لدى وصولنا، بأن الأمر كان أسهل مما تصورنا. - باولو كويلو

عندما يسألونك من أنت تستطيع أن تبرز وثيقة أو جواز سفر يحتوي على المعلومات المطلوبة، أما إذا سألوا شعباً من أنت فإنه سيقدم علماءه وكتّابه وفنانيه وموسيقييه وسياسييه وقادته العسكريين كوثائق. - رسول حمزاتوف

كان بإمكانك أن تموت فيما بعد , كان يمكن أن تموت بعد أن يكون قد حل السلام لكنك على كل حال ستموت في نهاية المطاف. - إبراهيم الكوني

ليبيا دولة من القش فوق بحيرة من البترول .. ما اسرع ان تأكلها النيران. - الصادق النيهوم



مواضيع متعلقة ذات صلة
اقوال غادة السمان عن الحب قصائد غادة السمان عن الحب مقتبسات غادة السمان عن الحب اجمل اقوال غادة السمان عن الحب اقتباسات غادة السمان عن الحب ابراهيم الفقي كيف تطفئ غضب الاخرين عليك اقوال في الحب والغرام غادة السمان حلم عن الحب غادة السمان اجمل ما كتبت غادة السمان عن الحب غادة السمان اقتباسات واقوال عن الحب و الخيانة حكم واقوال غادة السمان غادة السمان اقوال غادة السمان رسائل غسان كنفاني الى غادة السمان رسائل حب غادة السمان وغسان كنفاني اقوال وحكم غادة السمان غادة السمان اقوال اجمل م قالت غادة السمان في الكبرياء اجمل ما قالت غادة السمان اجمل ما كتبت غادة السمان كلمات غادة السمان واحلام اقوال غادة السمان في الحياة اقتباسات غادة السمان واحلام مستغانمي اقوال غادة السمان عن الرجل رغم الحب غادة السمان ghada al samman اجمل ما قيل عن اللقاء غادة السمان اجمل ما قيل عن القلب غادة السمان التوافق بين قلبين غادة السمان كلام حزين عن الفراق غادة السمان توبيكات حب غادة السمان مثل أي شيء يكون الحب دوروثي باركر غادة السمان اجمل ما قالت مقتطفات من أروع ما كتبت غادة السمان خطان متوازيان غادة السمان قصائد غادة السمان اقوال غادة السمان في تجاهل الحبيب اقتباسات غادة السمان اقوال غادة السمان عن الوطن اروع ماكتبت غادة السمان عن الفراق غادة السمان و الوطن اجمل ما كتبت غادة السمان عن الكرامة